شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
steps
فريق المنتدى
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

الأضآفآت
آخر مواضيع المنتدى:

المـواضـيع الآخـيرة

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الان بتوقيت فلسطين:

الساعة الانبتوقيت فلسطين

http://bebo.alafdal.net

والد عروسة يرفض خطيبها ويقبل والده

في الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 10:43 am





<blockquote class="postcontent restore ">

والــــد عروسة "بالرياض "يرفض خطيبها ويقبل والـــده
10-29-2012 06:14
وجريا وراء
المثل الذي يقول” راح يصطاد فاصطادوه” لم يتردد الأب لحظة واحدة عندما طلب
منه نجله الذهاب معه لأنه وجد شريكة الحياة والتي تتوفر فيها كل مواصفات
الحسب والنسب فأسرع مع ابنه إلى منزل والد العروسة وهناك كانت المفاجأة،فقد
انقلب الموقف وصار الأب هو العريس وذلك بعد طلب والد العريس يد الفتاة
لولده لكن والد العروسة رفض تزويج ابنته إلى ذلك الشاب بحجة عدم مناسبته
لابنته مما أغضب العريس.

وبعد عدد من
المحاولات أخبر والد العريس أنه لا مانع لديهم من ارتباطه بابنتهم وأنهم
يرحبون به كعريس لابنتهم لما عرف عنه من صفات وأخلاق وكفاءة وعلم وحسن تصرف
حتى أضحى مثالاُ للرجل المسؤول.

علي
الفور تقدم والد العريس وخطب الفتاة لنفسه في موقف أصاب الشاب بالذهول و
لم يستطيع الكلام من هول الموقف واكتفى بخروجه من بيت العروس تارك والده
“العريس” يتفق على مراسيم الزواج.
</blockquote>



استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى