شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
سمو الاميرة
تاريخ التسجيل : 12/09/2008
الجنس : انثى

الأضآفآت
آخر مواضيع المنتدى:

المـواضـيع الآخـيرة

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الان بتوقيت فلسطين:

الساعة الانبتوقيت فلسطين

لا تشككوا في ذكاء هذه الفتاة ؟

في الأحد أكتوبر 26, 2008 10:49 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بعد ما تقرأوا هذي القصة لن تشككوا بذكاء الفتاة

مين قال انو الفتاة مش اذكى أو بنفس ذكاء الشاب؟اسمعوا هذي القصة... كانت فتاة تسير في الغابة لوحدها عندما رات

ضفدعا مسكيناعالقا في مصيدة فطلب منها الضفدع ان تنقذه


قال لها الضفدع: ان انقذتني فسوف اضمن لك تحقيق ثلاث امنيات



ففكرت الفتاة قليلا وقررت في النهايـة ان تساعد هذا الضفدع


ولما تحرر الضفدع قال لها: لقد نسيت ان اخبرك ان هذه الامنيات الثلاث لها شروط

فقالت الفتاة : ماذا تعني؟

فقال لها الضفدع: ان حققت لك امنيـة فهذا يعني ان احقق 10 اضعافها لزوجك فقالت الفتاة بعد تفكير: موافقة فهو في

النهايـة زوجي

كانت اول امنياتها ان تصبح اجمل فتاة في العالم


فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن تذكري ان هذا يعني ان يكون زوجك اجمل رجل في العالم بل 10 اضعاف جمالك


وقد تحاول النساء أن تأخذه منك


فقالت له الزوجة: وما المشكلة انني ساصبح اجمل فتاة في العالم ولن يجد زوجي غيري ليحب ويتزوج


اما الامنيـة الثانيـة فكانت ان تصبح اغنى فتاة في العالم


فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن ذلك يعني ان يكون لدى زوجك 10 اضعاف ثروتك

فاجابت الفتاة : وما المشكلة فالمال الموجود معي هو ماله والعكس سوف نجمع ثروتي وثروته معا




ولما سألها الضفدع عن امنيتها الثالثة...



فقالت الفتاة : اريد ان تصيبني جلطة "بسيطة جداً" في القلب

فسالها متعجبا: ولماذا؟

فقالت الفتاة: لكي يصاب زوجي بعشرة اضعاف جلطتي واكثر فأحصل أنا على كل الثروة بعد موته


تحياتي

سمو الاميرة
avatar
Zex
المدير العام
المدير العام
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 11/09/2008
الجنس : ذكر

الأضآفآت
آخر مواضيع المنتدى:

المـواضـيع الآخـيرة

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الان بتوقيت فلسطين:

الساعة الانبتوقيت فلسطين

رد: لا تشككوا في ذكاء هذه الفتاة ؟

في الأحد أكتوبر 26, 2008 1:04 pm
هههههه

هههههههههههه

يا قبلكم قاسي عالاخير

الله يبعدنا عن اذاكم اهئ اهئ :(

بس انا مش راح اسكت :x :x
بدي اخلي ابو مرزوق يوقف معي ويشيلهم شيل انا ووياه وزيكس خخخ



انا انا بحب احكيلكم انكم كلكم اغبياء
بتعرفو ليش

لانو الضفدع يتتكلمش عشان تحكي مع الفتاه خخخخ


ههههههههههههههههه


يسلمو كتير سمو الاميرة على الموضوع
ويا بنات كبرو عقولكم شوية

وتخلوش خيالكم واسع لهالدرجه
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه



مشكوره كتير يا ورد

وتقبلي مروري
avatar
سمو الاميرة
تاريخ التسجيل : 12/09/2008
الجنس : انثى

الأضآفآت
آخر مواضيع المنتدى:

المـواضـيع الآخـيرة

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الان بتوقيت فلسطين:

الساعة الانبتوقيت فلسطين

رد: لا تشككوا في ذكاء هذه الفتاة ؟

في الإثنين أكتوبر 27, 2008 1:07 am

ههههههههههههههههههههههههه

بس انا بحب اقلك اذا كل الينات اغبياء

فأنا مش منهم لو سمحت

وبعدين حد قلك تصدق القصة

الكل عارف انها قصة خيالية

وبعدين مين ابو مرزوق هادا ؟؟؟؟

المهم مرورك اسعدني

تحياتي
شبكة علم للتطوير والتنمية
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 12/10/2008
الجنس : ذكر

الأضآفآت
آخر مواضيع المنتدى:

المـواضـيع الآخـيرة

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الان بتوقيت فلسطين:

الساعة الانبتوقيت فلسطين

رد: لا تشككوا في ذكاء هذه الفتاة ؟

في الإثنين أكتوبر 27, 2008 3:57 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشكورا يا ورد

بس مو كل البنات اذكياء

لا تخافي انا بدي اعمل بدي اقلبها كترة فوق روس البنات

انتي اشتغلتي شوية في قسم الشباب
avatar
ابن الحارة
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/09/2008
الجنس : ذكر

الأضآفآت
آخر مواضيع المنتدى:

المـواضـيع الآخـيرة

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الان بتوقيت فلسطين:

الساعة الانبتوقيت فلسطين

http://www.bebo.alafdal.net

رد: لا تشككوا في ذكاء هذه الفتاة ؟

في الأربعاء أكتوبر 29, 2008 8:18 pm

هههههههههههههههههههههههههههه

اخ من جنس حوي اخ

مشكورة سمو الاميرة

تحياتي تقبلي مروري

زيكس ماركيز :) :)
avatar
سمو الاميرة
تاريخ التسجيل : 12/09/2008
الجنس : انثى

الأضآفآت
آخر مواضيع المنتدى:

المـواضـيع الآخـيرة

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الان بتوقيت فلسطين:

الساعة الانبتوقيت فلسطين

رد: لا تشككوا في ذكاء هذه الفتاة ؟

في الخميس أكتوبر 30, 2008 9:16 am

ههههههههههههههههههههههههه

شكل جنس حواء مفقعين ادم خخخخخخخ

يلا خرجكوا الله لا يقيمكوا خخخخخخخ

وبدنا نشوف مين الي رح يفوع على التاني

حواااااااااااااااااء ولا ادم

تحياتي
avatar
مريم الامورة
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 22/09/2008
الجنس : انثى

الأضآفآت
آخر مواضيع المنتدى:

المـواضـيع الآخـيرة

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الان بتوقيت فلسطين:

الساعة الانبتوقيت فلسطين

رد: لا تشككوا في ذكاء هذه الفتاة ؟

في الخميس أكتوبر 30, 2008 12:52 pm
والله شكلهم الشباب والصبايا فايعين على بعض خخخ


والله انك سقرده يا اميره هاااااههه

خليكي زي هيك بدنا نفرقعهم هههه

يسلمو يا غاليه

وخلي ابو الغضب ينادي ابو مرزوق يشرفنا خخخ

تحياتي
avatar
زائر
زائر

رد: لا تشككوا في ذكاء هذه الفتاة ؟

في الجمعة أكتوبر 31, 2008 3:21 am

والله شكلهم الشباب والصبايا فايعين على بعض خخخ

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiخخخخخخخخخخخخخخخههههههههههههههههههههه
avatar
ابن الكرامة
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
الجنس : ذكر

الأضآفآت
آخر مواضيع المنتدى:

المـواضـيع الآخـيرة

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الان بتوقيت فلسطين:

الساعة الانبتوقيت فلسطين

رد: لا تشككوا في ذكاء هذه الفتاة ؟

في الإثنين نوفمبر 09, 2009 10:39 am
مشكووووووورة واحنا طبعا مش مشككين فى زكاءها
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى