شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
سمعنا اليوم
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
الجنس : ذكر

ماذا نرتدي ومتى؟

في الإثنين يوليو 29, 2013 7:27 am

الأناقة ليست فقط أن نلبس الملابس المنسجمة مع بعضها والجميلة التي بحسب الموضة، بل الأناقة هي متى أرتدي هذا النوع وأين؟ وإليك بعض النصائح التي تفيدك لاختيار أي نوع من الملابس ترتدى في الأوقات والمناسبات المتعددة. وخصوصا أن دولاب ملابسك يحتوي على أنواع وأشكال مختلفة من الملابس.

  • للرحلات: ألبسة السبور هي أنسب أنواع الألبسة للرحلات، وقد يكون الجينز والكتان وحذاء الرياضة الأفضل. ويمكن إضافة القبعة الرياضية للحماية من الشمس والهواء، وينصح بالابتعاد عن ارتداء الحلي والمجوهرات أثناء الرحلات.


  • لحفلات الغداء الرسمية: ترتدي السيدات في هذه المناسبات إما ثوبا من قطعتين (جاكيت وبلوزة - تنورة) أو ثوبا معتدل الطول.


  • لحفلات العشاء: في حفلات العشاء الرسمية لباس الرجال هو السموكنغ، وعلى السيدات في هذه الحالة ارتداء فستان سهرة طويل، ويمكن للسيدة أن تتزين بالحلية المناسبة التي تريدها.


  • للمكاتب: على الموظفات صيفا أن يرتدين البلوزة البيضاء أو الملونة مع تنورة أو بنطلون، وشتاء بلوزة من الصوف، أو جاكيت وتنورة بشكل عام. ولا يجوز انتعال الحذاء الخفيف في المكاتب أو التخلي عن الجوارب. ولا يليق لبس المجهورات الثمينة كالألماس، بل الاكتفاء بخاتم واحد وقرط صغير، وقلادة ناعمة في الرقبة.


  • القفازات والقبعات: ترتدي بعض السيدات الأنيقات القفازات أثناء المآدب والحفلات الرسمية وعند الذهاب إلى المطاعم الفاخرة. ولكن ننصح بخلع هذه القفازات حال الوصول إلى مكان الدعوة حتى تكوني مستعدة للمصافحة دون الحاجة إلى خلعها في كل مرة. إن رغبت بارتداء القبعة فكوني حذرة في اختيار القبعة المناسبة، والاستعداد لخلعها عند الوصول إلى المكان المحدد للدعوة.


  • بالنسبة للساعات: بإمكانك ارتداء ساعتك اليومية في أية مناسبة ما عدا دعوات العشاء الرسمية ومع الثوب الطويل، حيث يلزم أن ترتدي الساعة المثبتة على أسوارة من الذهب أو البلاتين أو المزينة بالأحجار الكريمة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى