ملاذ الروح


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول



شاطر | 
 

  كيف تكوني جميلة في كل صورة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
سمعنا اليوم


العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: كيف تكوني جميلة في كل صورة؟    الإثنين يوليو 29, 2013 8:39 am

اقتباس :
موسم العطلات والمناسبات الإجتماعية فرصة حقيقية لأخذ مجموعة رائعة من الصور مع أفراد العائلة والأصدقاء ولكن العديد منا يخشى الصور ويعتقد بأنه لا يبدو جميلا في الصور مهما فعل! إذا كنت تشعرين بأنك لا تبدين جميلة في الصور فهذا المقال سوف يساعدك في تغير فكرتك تماما وبعد نصائحنا ستصرين على التواجد في كل صورة.

حضري بشرتك.

قد يملك المشاهير فريقا متخصصا يساعدهم في الحصول على إطلالة رائعة كل مرة، ولكن مهما كان نوع المساعدة التي يحظون بها، البدء بجلد صحي هو افضل سر للحصول على صور رائعة. يمكن أن يساعدك الماكياج ولكن تذكري بأن الكثير منه يمكن أن يجعلك تبدين أقل جمالا. للحصول على بشرة نضرة ورائعة جاهزة للتصوير يجب أن تبدئي بالاهتمام ببشرتك من اليوم حسب نوع بشرتك ومشاكلها، (الاقنعة المرطبة، الكريمات، السيروم) رائعة لعلاج مشاكل الجفاف، البشرة الدهنية، البثور والاحمرار. كلما اهتممت ببشرتك اليوم كلما بدت رائعة وخالية من العيوب في العيد.



ركزي على عيونك.

حتى أكثر الممثلات جمالا مثل أنجيلينا جولي وجوليا روبرتس يحتجن الى القليل من المساعدة حول منطقة العين لجعلها تبدو أكثر إتساعا وجمالا. لا تخرجي من البيت بدون مجمل رموش (ماسكارا) ابدا. طبقتان من الماسكارا في الصباح ستجعل عيونك تبدو أكثر اتساعا وبريقا، استعملي كريم إخفاء العيوب الكونسيلير اسفل العين لتخفيف السواد وآثار التعب. العيون البراقة الجميلة تبدو رائعة في الصور أليس كذلك؟ لذا لا تنسي استعمال ظلال العيون المناسبة في المساء لتبدو عيونك أكثر إشراقا.



قولي لا للمعان.

حتى القليل من اللمعان سيظهر عشرة أضعاف في الصور الفوتوغرافية. احتفظي ببعض الورق النشاف الذي يمتص الدهون في حقيبة يدك عند الخروج الى حفلة مسائية حتى تظهري جميلة دائما في الصور. هذه الأوراق لا تفسد الماكياج بل تعمد الى امتصاص الدهون الإضافية على البشرة التي تعكس الضوء وتجعل وجهك لامعا في الصور.



احصلي على القليل من الإشراق.

من أسرار المشاهير الأخرى التي لا يمكننا أخفائها عنك هو استعمال منتج يزيد من إشراقة الوجه ويخفي العيوب مثل NARS Sheer Glow Foundation الي يمتاز بوزنه الخفيف ويعمل على إخفاء العيوب وزيادة اشراق الوجه بطريقة طبيعية.

من أسرار الصور الجميلة أيضا، الوقوف بشكل مائل بحيث يكون كتفك في مواجه الكاميرا، رفع الذقن قليلا لإظهار الرقبة الطويلة، رفع اللسان الى اعلى سقف الحلق لشد الذقن، الوقوف في الخلف، وتجنب التصوير من الاسفل لأنه يزيد الوزن، وأخيرا عدم قول تشيييز والاكتفاء بإبتسامة صادقة ولطيفة مع إمالة الرأس قليلا لجهة الضوء.
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كيف تكوني جميلة في كل صورة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملاذ الروح :: عالم حواء ~ :: المرأة المميزة و الانيقه-