شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
سمعنا اليوم
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
الجنس : ذكر

قناع الشاي الاخضر للبشرة المتألقة

في الإثنين يوليو 29, 2013 8:59 am
يؤكد خبراء الصحة البريطانيون أن استخدام الشاي الأخضر في عمل ماسكات للبشرة ، وأيضا منطقة العينين من أفضل المواد الطبيعية التي توفر للبشرة النضارة والحيوية وتمنع ظهور آثار الإجهاد والتجاعيد خاصة لمنطقة العينين

دون عمليات التجميل، تتمكن المرأة من إضفاء المزيد من الرونق والصفاء وحيوية الشباب على وجهها.

فمثلاً استخدام الشاي الأخضر ذلك النبات الشرقي المعروف، كشفت العديد من الدراسات الحديثة مميزاته العلاجية المذهلة كدعمه لجهاز المناعة في الجسم مثلاً، بالإضافة لوقايته لبشرة الإنسان من التلف.

فمثلاً لإزالة التجاعيد، فقط تناولي كأساً من الشاي الأخضر على نحو يومي حيث ان له مزية خاصة في محو التجاعيد عن وجهك، كما يمكنك إعادة الشباب إلى بشرتك باستخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الشاي الأخضر الذي بات موضع اهتمام جميع شركات التجميل الشهيرة في العالم.
ومن جانبه أوضح الدكتور ستيفن هسو، المتخصص في مادة الأحياء بكلية الطب في جورجيا، والباحث المشهور بتعمقه في أبحاث الشاي الأخضر بأن الشاي الأخضر لا يقي خلايا بشرتك من الاجهاد اليومي فحسب، بل إنه يساعد على توليد خلايا جديدة.

فقد تم اكتشاف سمة فريدة يتميز بها الشاي الأخضر تتمثل في وجود مادة تسمى (EGCG) Epigallocatechin Gallate وهي عبارة عن مادة تقي خلايا البشرة من التأكسد.

وأضاف أنه يساعد كذلك على انسجام وتنشيط الأوعية الدموية، لاسيما الأوعية الشعرية التي تغذي البشرة بالدم، فعندما تتحسن الدورة الدموية في البشرة، يصل المزيد من الأوكسجين إلى خلايا البشرة وتمتلئ التجاعيد به.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى