شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
سمعنا اليوم
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
الجنس : ذكر

ما هي أفضل الأحذية في الشتاء؟

في الإثنين يوليو 29, 2013 9:13 am
العثور على الحذاء المناسب في فصل الشتاء الحالي أمر هام جدا لأنه يجب أن يوفر الدعم، الدفئ والراحة في هذه الأيام الباردة.
الشتاء وقت ممتع من السنة لكن عندما يكون الطقس باردا والأرض متجمدة والرياح قوية، فأنت بحاجة الى الأحذية المناسبة. يجب أن تكون الأحذية الشتائية قوية ومريحة، وأنيقة أيضا.
الجزم.
كلنا نعرف بأن الجزمة تلائم الفصول الأبرد، لأنها توفر تغطية كاملة للقدم؛ حتى أن بعضها يغطي كامل الرجل وحتى الركبة. وتأتي الجزم بتشكيلة مختلفة من المواد مثل الجلد المدبوغ والقطيفة والجلد، وكلها مواد تبعث الدافئ. تأتي الجزم بكعب قصير أو طويل يناسب جميع احتياجات النساء، لكن للمشي يفضل ارتداء جزم منخفضة، خصوصا تلك المجهزة بنعال سميك ضد الماء.

الأحذية الرياضة.
ليست كل الأحذية الرياضية مناسبة للطقس الشتوي ولكننا نقترح عليك نوعان: Gravis وLowa. وهي أحذية رياضة متينة بما فيه الكفاية لمقاومة ظروف فصل الشتاء القاسية جدا. فهي مزودة بنعال سميك، يعزل الأقدام عن الرطوبة وأنسجة قوية. تعتبر الأحذية الرياضة الأفضل للمشي والتنقل على الارضيات المجمدة والرطبة.

الاحذية الشتوية الخفيفة.
في أغلب الأحيان لا تباع الأحذية الخفيفة على أنها أحذية شتوية، ولكن بعض التصاميم قوية ومريحة. على سبيل المثال، وفي أغلب الأحيان إذا كانت هذه الاحذية مزودة بمواد مثل الصوف الحقيقي، فهي فعالة في الحفاظ على دفئ الاقدام وحمايتها من عوامل الطقس البارد. للنساء، ابحثي عن أحذية خفيفة مثل أحذية الباليه ولكن تأكدي من وجود طبقة داخلية دافئة. لقد صممت Crocs أحذية شتوية مصنوعة من مواد مخملية ومضادة للماء يمكنك استعمالها في البيت.

وأخيرا تذكري بأن الجوارب الدافئة أساسية في الحفاظ على دفئ الأقدام في الشتاء ولكن تأكدي من أنها مصنوعة من مادة تسمح للأقدام بالتنفس وإلا فسوف تعاني من رائحة الاقدام الكريهة. لا ترتدي الجزمة لوقت طويل وحاولي تهوية أقدامك قدر الإمكان.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى