ملاذ الروح


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول



شاطر | 
 

  ماذا ترتدي لحضور حفل زفاف في الشتاء؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
سمعنا اليوم


العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: ماذا ترتدي لحضور حفل زفاف في الشتاء؟    الإثنين يوليو 29, 2013 9:14 am

اقتباس :
حفلات الزفاف الشتائية يمكن أن تكون جميلة جدا سواء كانت في الداخل أو الخارج . إذا كنت مدعوة لحفل زفاف ولا تعرفي ماذا ترتدين نقدم لك هذه النصائح لمساعدتك على إختيار الزي المثالي لموسم الشتاء
بالرغم من أن موسم الشتاء ليس الوقت الأكثر شعبية من السنة للاحتفال بالزفاف، إلا أن عدد حفلات الزفاف الشتائية زاد بشكل مثير في السنوات الأخيرة. إذا كنت مدعوة الى حفل زفاف هذا الشتاء، فيجب أن تعرفي ما يمكنك أن ترتديه. يعتمد اختيار الملابس المناسبة لحضور حفل الزفاف على تشكيلة عوامل بضمن ذلك موضوع حفل الزفاف والموقع والوقت.

هل هو حفل رسمي؟
غالبا ما تذكر أو تلمح دعوات الزفاف الى موضوع الزفاف. إذا كان الحفل رسميا أو كان هذا هو النمط السائد لحفلات الزفاف، فأنت محظوظة. لأن هذا يعني ببساطة البدلات السوداء للرجال والفساتين الطويلة أو المتوسطة الطول للنساء. اختاري ثوبا من قماش شتوي ويفضل بلون داكن ليعكس طبيعة الموسم.

أين مكان حفل الزفاف؟
إذا كانت مراسم الزفاف تتضمن الحفل الديني فيجب أن يكون ثوبك أنيقا ومحافظا بالطبع. خذي معك معطف، جاكيت خفيف أو شال. اختاري ثوبا طويل الى متوسط الطول ولكن بدون كشكش أو الكثير من الطبقات. تجنبي المجوهرات الرخيصة والمعدنية التي تصدر أصواتا وكذلك الكعب العالِ جدا.

إذا كان الحفل في قاعة إستقبال في مطعم، فحاول اختيار ملابس مريحة ليست قصيرة أو ضيقة أو ذات أكمام واسعة. لحفل في الفندق اختاري ملابس أنيقة وملائمة. إذا كان الحفل عائليا جدا فيمكنك اختيار قميص أنيق مع تنورة أو بنطلون من القماش. ما لم يذكر أصحاب الدعوة الملابس العادية والجينز لا تختاريها ابدا.

إختيار الألوان المناسبة.
عند اختيار الزي المناسب لحفل الزفاف، يجب أن تتذكري دائما بأن اللون الأبيض محظور. لا ترتدي ثوبا أو بدلة باللون الأبيض أبدا لأن ذلك يضع العروس في مأزق ويسبب لك الاحراج. وكذلك الامر بالنسبة للملابس باللون الاسود.
تجنبي الألوان اللامعة مثل الصفراء والبرتقالي المشمسة. هذه الظلال مناسبة لحفلات الزفاف الربيعية. بدلا من ذلك ابحثي عن لون غني خاص بالشتاء مثل الأجاصي الداكن، الأحمر الداكن، والأخضر الداكن. الأحمر إختيار ملائم، لكن يجب أن يكون داكنا ايضا

ملابس حفل الزفاف الخارجي.
يخطط العديد من العرسان لمراسم حفل بسيطة قبل دخول قاعة الحفل، وهذا يعني بأن تكوني مستعدة أنت أيضا. إذا كنت مدعوة لحفل سيقام جزئيا في الخارج فيجب أن تكوني مستعدة.

- لا ترتدي تنورة من قماش خفيف يمكن أن تطير بسهولة مع هبوب الرياح. اختاري ثوبا أو تنورة من قماش شتوي سميك.
- تجنبي الكعب العال الرفيع الذي ينغرز بسهولة في الارضيات العشبية والطينية الرطبة. واختاري بدلا منه كعبا أسمك وأعرض للمشي بآمان حول الحديقة أو الممشى.
- خذي معك جاكيت من الفراء أو الصوف الناعم لإستعمالها في المراسم الخارجية ولتجنب الاصابة بنزلة برد لاحقا.

كيف تهتمي بتسريحة شعرك؟
قومي برفع شعرك قليلا، الطقس البارد والرطب يمكن أن يتلف الشعر الناعم والمنسدل بينما يمكن أن تتلف الرياح الشديدة تسريحة الشعر العالية، لذا اختاري تسريحة مناسبة وآمنة. رفع نصف الشعر فقط سوف يساعدك في السيطرة على شعرك ضد عوامل الطقس القاسية.
وأخيرا تجنبي وضع تاج على رأسك أو زينة شعر بيضاء تشبه زينة العروس.
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ماذا ترتدي لحضور حفل زفاف في الشتاء؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملاذ الروح :: عالم حواء ~ :: المرأة المميزة و الانيقه-