شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
steps
فريق المنتدى
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

الأضآفآت
آخر مواضيع المنتدى:

المـواضـيع الآخـيرة

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الان بتوقيت فلسطين:

الساعة الانبتوقيت فلسطين

http://bebo.alafdal.net

لماذا لا تستمتع المرأة بالجنس؟

في الإثنين يناير 12, 2015 3:15 pm


لماذا لا تستمتع المرأة بالجنس؟

سنتحدث في هذا المقال عن أسباب عدم استمتاع السيدات بالجنس بشكل عام ثم سنتحدث عن الأسباب الخاصة بعالمنا العربي التي تمنع النساء من الإستمتاع به. وعندما نتحدث عن الإستمتاع بالجنس فنحن بالتأكيد نتحدث عن الوصول للنشوة الجنسية.
السيدات بشكل عام يحتجن وقت أطول من الرجال للوصول للنشوة الجنسية ويحتاج الأمر أكثر من مجرد دخول القضيب واحتكاكه بالمهبل. فالمرأة تحتاج لتجهيزها نفسيا عن طريق التقبيل واللمسات الرقيقة والكلمات التي تعبر عن الحب والإشتياق. ثم يأتي دور الأماكن الأكثر حساسية في جسد المرأة وهذه الأماكن تختلف من سيدة لأخرى ولكننا نستطيع القول أن تقبيل الرقبة والهمس في الأذن و مداعبة البظر يثير معظم النساء. ولكن أيضا على الرجل أن يكتشف المزيد من الأماكن التي تثير شريكته الجنسية. تحتاج المرأة لكي تصل إلى النشوة الجنسية إلى مداعبة الأماكن الأكثر حساسية في جسدها لمدة أطول مما يحتاجة الرجل ليحدث الإنتصاب. من الممكن أن يتحقق الرجل من تحقق الإثارة لدى المرأة عن طريق نزول افرازات مهبلية غزيرة. بعد ذلك تأتي مرحلة الوصول للنشوة الجنسية والتي لا تحدث بمجرد إيلاج العضو الذكري وإنما قد يتطلب ذلك أيضا مداعبة البظر سواء بيد الرجل او بيد المرأة.
في بعض الأحيان تتصنع المرأة حدوث النشوة الجنسية وذلك حتى لا تفسد على حبيبها نشوته الجنسية وهذا كثيرا ما يحدث سواء في العالم العربي أو في العالم الغربي وتتصنع المراة الوصول للنشوة لكي تشعره أنه قام بإسعادها وفي الغالب تقوم المرأة بممارسة العادة السرية بمجرد مغادرة الزوج للغرفة.
وفي عالمنا العربي تزداد مشكلة المرأة سوءا إذا تم ختانها فيصبح من الصعب عليها جدا الوصول للنشوة الجنسية بسبب قطع البظر الذي ذكرنا سابقا أنه يساعدها للوصول للنشوة . ولذلك على هذه المرأة ان تحاول هي وشريكها الجنسي أن يجدا الوضع المناسب أو الحركة المناسبة التي تساعدها للوصول للنشوة الجنسية. فقد يكون الوصول هنا أصعب ولكنه بالتأكيد واجب على كليهما أن يحققا لها السعادة.
من الأسباب الأخرى التي تمنع النساء من الوصول للنشوة هي ثقافة العيب التي تجعل من الجنس تابوها خصوصاً للمرأة. فهي لا يصح لها أن تطلب الجنس أو تستمتع بالجنس أو تشير على شريكها الجنسي بحركات معينة تزيد من إثارتها وذلك لأنها إذا طلبت ذلك أو أشارت له فهي عديمة الحياء ولا تعرف الأدب. قد تكون هناك محاذير معينة او ضوابط معينة لممارسة الجنس ولكن على المراة أن تعلم ان ممارس الجنس والإستمتاع به هو حق من حقوقها التي لا يجب أن تتنازل عنها. وهنا على الرجل ان يساعد زوجته فيطلب منها أن تعبر عن متطلباتها وأن يظهر لها سعادته بتحقيق ما تريده وسعادته بوصولها للنشوة وسعيه لذلك.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى