ملاذ الروح


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 وهم إطالة القضيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
steps
فريق المنتدى

تاريخ التسجيل : 09/09/2008

الأضآفآت
آخر مواضيع المنتدى:

المـواضـيع الآخـيرة

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الان بتوقيت فلسطين:

الساعة الانبتوقيت فلسطين

مُساهمةموضوع: وهم إطالة القضيب   الإثنين يناير 12, 2015 3:23 pm




وهم إطالة القضيب



العديد من الرجال يهتمون بحجم اقضابهم، وبسبب هذا يوجد عدد لا يُحصى من الصفحات على الانترنت وغيرها تقدم نصائح وطرق متنوعه للإطاله القضيب. من هذه الطرق , الجراحه والأدوية, والمضغاط والتمارين. من الصعب فعلا وجود مواد علميه معتمده وجيده تهتم وتشرح هذا الإهتمام,وتوضح اضراره الجانبية. هذا بسبب أن هذا العلم لم يزل جديد نوعا ما فلم يتم تقديم دراسات طويله ومستفيضه أو نتائج واضحه. سبب أخر أن العديد من العلماء الذى ينشرون نتائجهم تم توظيفهم من قِبل شركات تبيع مثل هذا المنتجات.
غالبا الــ” هيئة الصحه والغذاء الأمريكية” هى الجهه المسئوله عن مثل تلك الأمور. هى بدورها لم تدعم أو تعتمد أى طريقة من تلك الطرق للإطالة القضيب.بعض المواقع الإفتراضية تحاول أن تلتف حول هذا, عن طريق انهم يحصلوا على اعتماد المنظمه للأشياء اخرى .
مثال على هذا: يوجد فى الأسواق مضغاط معتمده لعلاج العجز الجنسى , وتقوم تلك الشركات ببيعها أيضا على انها قادره على إطاله القضيب . البعض الأخر من الشركات يستخدم كلمات ملتويه مثل” نحن نعرض عليك منتج لعلاج كذا وكذا ولإطاله القضيب معتمد من الهيئه ذاتها ” فى حين أنه فى الحقيقه ليس  كذلك.وهذا بدوره يمتد لباقى جهات الإعتماد الصحى مثل وزرات الصحة وغيرها.
حتى تلك التمارين المفترض أن تكون طبيعيه لإطاله القضيب ايضا غير معتمده.تلك الشركات التى تعرض برامج التدريب هى أيضا لديها التفاف حول هذا الأمر. فهم يقولون أنه مادامت تلك التمارين تستخدم لزياده حجم العضلة فلماذا لا نستخدمها لتقويه واطاله القضيب ، الأمر فى مجمله أن القضيب ليس بعضله على الإطلاق. لكن قد يحدث فعلا زياده فى سعه إمتلاء القضيب بالدم. هذا قد ينتج عنه زياده فى الحجم وقوه فى الإنتصاب مما قد يحقق نفس الأهداف المرجوه. ولكن سنرجع ونذكر أنه ليس هناك أدله علميه كافيه ومعتمده لمثل تلك الأمور . 
الطريقة الوحيده لإطالة القضيب التى تعتبرذات فعاليه فى الأوساط الطبية هى الجراحة. بالرغم من أن جراحه إطاله القضيب غالبا ما تضيف طولا إلى القضيب المرتخى ،وهذا طبعا غير مفيد ، فإن الزياده فى حجم القضيب اثناء الإنتصاب غير مجديه على الإطلاق أو حتى غير موجوده. مثل تلك الجراحات تتم لمن يحملون قضيب صغير فقط قضيب صغير. ومثل تلك الجراحات مضاعفاتها الجانبية خطره جدا ، تتضمن تهتك أو تقطع فى نسيج القضيب الداخلى مما يفقده القدره على تحقيق الأنتصاب. ذلك لأن فى مثل تلك الجراحه قد يحدث قطع فى النسيج الضام.
نوع أخر من تلك الجراحات يعتمد على حقن الدهون فى القضيب، وبالرغم من أنها سهله وبسيطه إلا انها تعتبر مؤقته ذلك لأن الجسم سيقوم بإمتصاص الدهون تدريجيا.
التأثيرات السلبية لعمليات الإطاله الأخرى ــ غير الجراحةــ غير واضحه. هناك بعض التقارير تفيد بأن التمارين أدت إلى مشاكل فى القضيب. وبعض التقارير الأخرى أفادت بأن المضغاط سببت مشاكل عده حينما استخدمت بطريقه غير صحيحه.
يتبقى الحبوب والمراهم لكنها لم تسجل أى حاله لتسببها فى اضرار. هذا بالقطع ليس معناه أنها أمنه.


المصدر: http://bebo.alafdal.net
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bebo.alafdal.net
 

وهم إطالة القضيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملاذ الروح :: الحياة الزوجية ~ :: دليل المتزوجين "عش الزوجية"-